منتديات نور الحنين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات نور الحنين

منتديات نور الحنين
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قصة سعودية روعة .... أحداثها ( حزن .. حب .. فراق...الخ )

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اسير الظلام

اسير الظلام


المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

قصة سعودية روعة .... أحداثها ( حزن .. حب .. فراق...الخ ) Empty
مُساهمةموضوع: قصة سعودية روعة .... أحداثها ( حزن .. حب .. فراق...الخ )   قصة سعودية روعة .... أحداثها ( حزن .. حب .. فراق...الخ ) Icon_minitimeالأحد مارس 09, 2008 3:16 pm

000000000الجزء الاول 00000000المراهقه الاولى :شو ق وعمرها 15 سنه وزاحفه بس خجوله <<<شلون تجي مدري خخخ وتهبل ملكة جمال الكل يموت عليها وعلى اسلوبها الفله
المراهقه الثانية : بشاير وعمرها 17 سنه ترغب بالزواج في أسرع وقت شابه جميله متوسطة القامه تكمل دراستها الثانوية وتحب الرومانسية
المراهقه الثالثة: ساره وعمرها19سنه دلوعة محد يقرب جنبها حساسه وماتبي تتزوج مع ان العرسان عند الباب دفرررره في الدراسة وتبي تصير دكتوورة توليد نساء وأحيانا غبيه
يبدأ الحوار بين هالمراهقتين بشاير وشوق بعد ما نام كل من في المنزل ....
بشاير : ياربي حطي قناة زي الناس خلينا نسهر على فلم رومانسي
شوق: اووووف منك انتي يالعانس اذيتينا انتي والرومانسيه حقتك مع ان الرومانسيه في وادي وانتي في وادي والله خوش
بشاير : أقول مالعانس إلا أنتي ( وتحذفها بالنعال ..>>>>>طخخخ طيخ طووووخ )

المهم هدت المعركة بين المراهقتين وكل وحده تحاول تشغل نفسها بشي يازعط أنهم مو مهتمين لبعض ههههههههههه
وشوي قالت
شوق :أقول ممكن أسألك سؤال ؟؟
بشاير : ممكن بس بحدود
شوق: أمممممم أقولك قد .... عادي أسأل ..........أأأأمممم بصراحة قد حبيتي هع هع ؟
بشاير: يوووووووووووووووووه لا عيب حرام انا قصدي شريف أبي أتزووووج بليز لا لا مستحيل
شوق: يمه يمه يمه أكلتيني يالعانس مجرد سؤال وبس
بشاير: أشوووووووووووووووى )<<<<<< وهي من داخل قلبها اهااااااااااات هع هع )
شوق : طيب وش رايك نطلب من المطعم ..
بشاير : شوفي الساعه كم يالدلخه .
شوق : وإذا عادي مافيها شي وبعدين يااختي الحلوه مااحد بيدري لان الكل نايم
بشاير : طيب صح الكل نايم بس نواف لين الحين مارجع من الشاليه مع أصدقائه
طبعا نواف اخووووهم الكبير عمره 22 سنه متخرج من الثانوية وعاطل عن العمل وهم بعد مراهق دلخ حنون مع شوية عربجه يحب السفر والطلعات ويحب الكرة والاغاني بس وقت الجد جد
نرجع نكمل الحوار حق المراهقتين بشاير وشوق
شوووق : أفا عليك أنا مجهزه الوضع بس انتي وافقي
بشاير : طيب يالله أنا بطلب
شوووق :وانا وين رحت
بشاير : أصلا انا ماوفقت إلا علشان اني بطلب يمكن يرد علي واحد سعودي ويعطيني وجه هههههه
شوووق : وووش هالهرج يالعانس
بشاير : خليها على الله متى أتزوج بس
شوووق : خلينا نطلب من المطعم تراني جوعانه حيل
بشاير : وأنا اسمع احد يصفر وحسبالي ولد الجيران يغازلني ههههههههههه اثاريك تطبخين من زمان هههههههه
شوووق: يالله عاد
بشاير :اوكيه انا بطلب
شوق :يالله عادي كله واحد بس اهم شي تطلبين

والحين بشاير ومطعم كنتاكي ...

المطعم :الوا هلا مرحبا ........ مطعم كنتاكي ايش يبغى طلبيه << < الاخ هندي
بشاير : ياحظي مافي الا انت في المطعم مافي سعودي ..
المطعم : الوووو ايش يقول انا مافي معلوم
بشاير : هلا صديق
المطعم :ايش طلبيه مال انت ؟
بشاير : وربي بنت كل هالصوت الحلو وتقول (انت )..
بشاير : اسمع ابي 2 وجبة زنجر حاااااااااااااار طيب كثر كاتشب حق الدبه شووق
المطعم : شوووك ايش شووك
بشاير : لا سلا متك غزتني شوكه هههههههه
المطعم : اوكي كم رقم اشتراك<<<<<<<<<<<مسوي فيها ثقيل مايضحك
بشاير : 1625
المطعم : اوكي
بشاير : باي
وتقفل الخط وتطالع رصيد جوالها وتقول
بشاير : ياربي وش ذا خلص الرصيد احين هذا هندي شلون لو سعودي خلص الرصيد وانا لسه ماطلبت
شوووق:ههههههههههههههههههههههههههه توك تدرين انك ثرثاره
بشاير : ترى الحين اكنسل الطلب
شوق : لا خلاص اسفه
بشاير : أقوول ووين ساره؟؟؟؟؟
شوق : وين يعني تلقينها قاعده تذاكر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بشاير: صاحيه انتي الناس اجازه


وشوي الجرس يدق ( تن تن تن تن ...........)
بشاير : <<< بعصبية عطيني الفلوس بسررررررررعه
شووق: أي فلووس ؟؟
بشاير : لا ياشيخه تقوليلي اطلب وماعندك فلوس
شوق : لا قصدي قلت يمكن عندك فلوس
بشاير : اقول مالنا غير ساره
شوق : أي صح بروح اتميلح عليها هع هع
بشاير : يالله بسرعه


راحت شوق عند ساره وبعد عناء شديد اقنعتها ان تعطيها فلووس
ونزلت شوق لبشاير وعطتها الفلوس ودفعت للمطعم ...
المهم راحت سيارة المطعم
وقعدوا ياكلون وساره منقهره لانهم ماطلبولها

ساره: والله اعلم نواف عليكم عطوني شوي شوي بطاطس
بشاير : أقول خوفتيني أنتي وأخوك الدلخ هههههههههه
شووق : بشاير عطيني الكاتشب امم امم الله حلوووو البيبسي البارد ام ام ام

ساره: طيب أنا بوريك يابشاير ....( وراحت ساره لغرفتها معصبه وجوعانه في نفس الوقت )

خلصوا بلع وراحوا لساره علشان يراضونها

بشاير : طق طق << تطق الباب << يعنني محترمه
ساره: مين ؟ << يارب نواف
شووق: احنا أفتحي الباب
ساره : << افتحت الباب وبنظرة غرووور ودلع
بشاير: اعصابك لاتطيح حواجبك هع هع
شوق: هههههههههههههههههه << والله تعرفين تنكتين يابشاير هع هع
ساره : نعم خلصوني وش تبون ؟
بشاير : بغينى ثلاثه فلافل و2 بيبسي
شوق: هههههههههه الحساب على مين هالمره ههههههههه
بشاير : اكيد على ساره
ساره :طيب وبعدين <<<< ببرود أعصاب
شوق: أحنا بصراحه جاين نتأسف <<< وبنظرة كلها سخريه
بشاير: اجل يااختي الكبيره لا يهون علينا ان ننام وانتي زعلانة
ساره : اوكي تبغون شي ثاني
بشاير : سلا متك
شوق:بروح أنااااااااااااااااااااااااااااااااام فيني نومه ماهي صاحيه
بشاير :وانا بعد


طبعا راحوا كل وحده لغرفتها ونامت ... وفي اليوم الثاني قامت أم نواف من النوم تقريبا كانت الساعه9 الصبح تجهز الفطور ل أبو نواف علشان بيروح الدوام
أم نواف في المطبخ : يا رحيمه يارحيمه ..........أف هذي وينهي ماتسمع
رحيمه: هلا مدام
أم نواف : وينك لي ساعة أناديك وماجيتي وش كنت قاعده تسوين <<<<<<< طبعا هذا من أسلوب أم نواف وجميع الحريم التهوووووووووويل هههههههه
رحيمه: أنا هنا مدام بس يسوي غسيل ملابس نواف علشان نواف يجي من الشاليهه وملابس مال نواف واجد وسخه
أم نواف: أقول يالله خلصيني بلا تمطط روحي جهزي الشاهي والقهوه بسرعه حق بابا
رحيمه : اوكي مدام
وراحت رحيمة تجهز الشاي والقهوه وأم نواف تجهز الفطور للغالي ...


دار حوار بين أم نواف وأبو نواف وهم جالسين على الطاولة يفطرون
أبو نواف: أقول يالغالية أنا قررت أنا نسافر بس أنا وأنتي ونخلي البنات في البيت مع نواف والشغاله و عندهم السواق موجود إذا احتاجوا شي ..
أم نواف : بنسافر ياربي بس مااقدر اخلي بنات في بيت ومحد معاهم
أبونواف: يالغالية أنتي قولي تم
ام نواف : تم يالغالي
أبونواف: على العموم بيروح معانا أخوي وزوجته وقال بيجيبون البنات والعيال في بيتنا
أم نواف:إيه كذا أنا ارتحت إلا اقول وين بروح وليش ؟؟؟
أبونواف: بعدين اقولك ......... أنا الحين مستعجل بروح الدوام
أم نواف: بحفظ الرحمان يالغالي مع السلا مة


طبعا أخو أبو نواف هو عبد الرحمن متزوج ثلاث طلق الاولى والثانية علشان ربي مارزقه عيال منهم المهم الحين متزوج عائشة وجايب منها ثلاث أولاد وبنتين
الولد الاول : اسمه خالد وعمره 28 سنه متزوج بنوته قمر شباب بحكيلكم عنها بعدين ....
الولد الثاني : اسمه عبدالعزيز وعمره21عزوبي يرغب بالزواج من ملكات الجمال <<<<<<<<< شوووف الطموح هههههه المهم يحب الانتكه والكشخه والطلعات والروحات مع ربعه
البنت الثالثة والمراهقه الرابعه : اسمها ياسمين وعمرها 18 سنه دلوعه ورومانسيه تكمل دراستها الثانويه تحب الرقص والاغاني والدليل انها ماقد حظرت عرس إلا ورقصت فيه ههههههههههه
الولد الرابع : اسمه سعيد وعمره 16 الولد هذايدوخ البنات لكن مافي في قلبه الا بنت وحده ماراح ما اقول مين لكن انتوا اكتشفوها بانفسكم و يدرس في المتوسط ونجح وبيروح الثانوي
البنت الخامسه : اسمهاالجوهرة وعمرها 2سنوات دلووعه وتحب بنت عمها شوق كثير ولهم مواقف مضحكة جدا ههههههههه

مرت الايام وقر أبو نواف مع اخوه عبد الرحمن انهم يسافرون ويجبون العيال والبنات عندهم بالد مام وبكذا يسافرون وهم مطمنين على عيالهم وبناتهم ؟؟ بس وين بسافرون وليه ؟؟ سؤال حير أم نواف ؟ ؟


ترقبوا الجزء الثاني ........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسيرالشوق

اسيرالشوق


المساهمات : 123
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

قصة سعودية روعة .... أحداثها ( حزن .. حب .. فراق...الخ ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة سعودية روعة .... أحداثها ( حزن .. حب .. فراق...الخ )   قصة سعودية روعة .... أحداثها ( حزن .. حب .. فراق...الخ ) Icon_minitimeالأحد مارس 09, 2008 3:23 pm

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمت الله
تسلم اخوي الحبيبي
اسيرالظلام على
القصة الجميله ورائعة

تحياتي......اسيرالشوق
المديرالعاااااام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dragon

dragon


المساهمات : 61
تاريخ التسجيل : 08/03/2008

قصة سعودية روعة .... أحداثها ( حزن .. حب .. فراق...الخ ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة سعودية روعة .... أحداثها ( حزن .. حب .. فراق...الخ )   قصة سعودية روعة .... أحداثها ( حزن .. حب .. فراق...الخ ) Icon_minitimeالأحد مارس 09, 2008 5:37 pm

تسلم على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة سعودية روعة .... أحداثها ( حزن .. حب .. فراق...الخ )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نور الحنين :: ~*¤®§(*§ لمسات الحنين الأدبية و الفنية §*)§®¤*~ˆ° :: منتدى القصص و الروايات-
انتقل الى: